شرح تقسيم ملف ببرنامج winrar الى اجزاء | امير سات للتكنولوجيا

20‏/05‏/2014

شرح تقسيم ملف ببرنامج winrar الى اجزاء


السلام عليكم 

موضوعنا اليوم هو شرح طريقة تقسيم الملفات الكبيرة الى أجزاء صغيرة كما نشاهد فى مواقع التحميل ببرنامج winrar وهو من أكثر التطبيقات أستخدامً حول العالم وستتمكن من رفع الملفات بالاحجام الكبيرة بسهولة او الاحتفاظ بها بشكل منظم و عدم الاستحواذ على مساحة كبيرة من القرص الصلب , لمعرفة الطريقة ما عليك سوى تتبع الشرح .

اولا تحميل برنامج winrar من هنا

الشرح :                                                                فرجة ممتعة



2 commentaires :

أزال المؤلف هذا التعليق.

مرحبا انا صاحب هذا الفيديو شرح التصوير بدون برامج للويندوز7 وهذا تعليقك السلام عليكم اخي اعجبني هدا الفيديو و قناتك ايضا واتمنى ان تواصل و ان احببت يمكنك الانضمام الى مدونة امير سات للتكنولوجيا هده الاخيرة تهتم بجديد التكنولوجيا و اسست لهدف واحد وهو تنمية مستوى المعلوميات ببلدنا ان كنت قادرا و راغبا في التدوين معنا و المواصلة معنا فيمكنك مراسلتي على حسابي الشخصي في الفايسبوك. مدونة امير سات هي مفتوح للجميع وليست في ملك احد معين يعني مشروع للجميع ومن هدا يمكنك ان تحصل على مشاهدات لشروحاتك من فئة واسعة و افادة الاخرين . المهم لا تنسى مراسلتي .
حسابي : https://www.facebook.com/oussama.chems
المدونة : http://amirsat7.blogspot.com/

مدونتك جبدة وانا لدي مدونة وهذا رابط المدونتي http://springgreen2013.blogspot.com/ وانا اضع اعلانات ادسنس في مدونتي واريد ان نتشارك انا واياك بارباح ادسنس فاذا كنت موافق سارسل لك كود الاعلانات وهذا ايميلي للمراسلة black.tijer@gmail.com
هذا فيس بوك الخاص بي https://www.facebook.com/ahmad.ps.710

إرسال تعليق