اليكم 3 تطبيقات تجعل الدردشة أفضل على سكايب | امير سات للتكنولوجيا

19‏/09‏/2014

اليكم 3 تطبيقات تجعل الدردشة أفضل على سكايب


السلام عليكم

سكايب هو تطبيق مجاني لاجراء محادثات بالصوت و الفيديو و هو متوفر للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك ويندوز، ماك، لينكس، iOS واندرويد, وساقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة  ثلاثة تطبيقات مفيدة تسمح لك بتسجيل المكالمات الصوتية الخاصة بك وإدارة محفوظات المحادثات الخاصة بك ومشاركة لوح معلومات على الإنترنت مع جهات الاتصال الخاصة بك أثناء اجتماع سكايب.


Callnote يسمح لك بتسجيل محادثاتك على سكايب وتوجيههم تلقائياً ل Evernote. ويسجل هذا التطبيق الصوت فقط حتى ثمانية خطوط في وقت واحد. يتم حفظ أسماء المشاركين، وكذلك مدة المكالمة تلقائياً. يمكنك تعيينه لبدء التسجيل عند بدء المكالمة. Callnote متوفر ل Windows و mac.
 2
إذا كنت لا تستخدم Evernote، وتفضل حفظ المكالمات المسجلة الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، جرب G-Recorder Basic . يوفر هذا التطبيق خيار النسخ الاحتياطي لمحفوظات المحادثات وتصدير المكالمات والتاريخ إلى حساب GMail الخاص بك بترتيبها الزمني. G-Recorder Basic متاح ل Windows فقط.

SkyHistory مديرتاريخ دردشة سكايب. الواجهة قد تذكرك بمستكشف Windows. يمكنك استعراض محفوظات المحادثة بالمستخدم أو التاريخ، والبحث عن الكلمات الرئيسية، والإشارة لبعض IMs للرجوع إليها فيما بعد.
3
يمكن استيراد تاريخ المحادثات التي جرت قبل قيامك بتثبيت SkyHistory عن طريق القائمة Options. لكن هذا يعمل هذا فقط مع التاريخ الذي حفظه سكايب على الكمبيوتر الخاص بك.
4
هو تطبيق رائع إذا كنت غالباً ما تحتاج إلى لتصفح المحادثات القديمة، والبحث عن المعلومات، أو الرجوع إليها لاحقاً.


IDroo هو تطبيق لوحة السبورة التفاعلي متعدد المستخدمين الذي يسمح لك بمشاركة لوحة الرسم مع جهات اتصال Skype. يمكنك الرسم والكتابة على اللوح الأبيض وإضافة الصور وفتح عدة صفحات مختلفة. هذا التطبيق مفيد لتقاسم الأفكار بصريا أثناء اجتماع عبر الإنترنت.
5
يمكنك حفظ صفحات لوحة السبورة كملفات IDroo أو تصديرها كملف صورة ويمكنك حفظ الجلسات وتقاسمها مرة أخرى. IDroo يتوفر ل Windows فقط. للمشاركة، يجب أن يكون لدى جهات الاتصال التطبيق مثبتاً.

0 commentaires :

إرسال تعليق